اتفاقية بين شركات السياحة بالدلتا وجامعة المنصورة لتنشيط السياحة الداخلية

أخبار مصر


أكد محمد السعيد عبد الله رئيس غرفة السياحة بالدلتا أن شركات السياحة بالدلتا اتفقت مع جامعةالمنصورة على توقيع بروتوكول تعاون متبادل يهدف لتنشيط السياحة الداخليةووضع الدلتا على الخريطة السياحية من خلال برامج سياحية لطلاب الجامعة ,لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بحملة ( إعرف بلدك وسياحة اليوم الواحد) .

جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمتبكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة عن آفاق السياحة الداخلية بعدثورة 25 يناير , حاضر فيها محمد السعيد عبد الله رئيس غرفة السياحة بالدلتا , والدكتور حسن عتمان عميد كلية السياحةوالفنادق

وأكد الدكتور حسن عتمان عميد كلية السياحة والفنادق بالمنصورة أن هناك ضرورة لربطالعلم والثقافة من خلال جامعة المنصورة بالتنمية والخبرة المتوفرة لدى غرفةالسياحة بالدلتا نظرا لتميز الدلتا سياحيا لوجود ثلث آثار مصر بها .

وأشارإلى ضرورة العمل على تنشيط السياحة الداخلية حاليا نظرا للظروف والأحداثالتي تمر بها مصر حاليا وتأثيرها السلبي على السياحة.

وأكد الدكتور صبحي عطية أن تعافى السياحة المصرية لايأتي إلا من خلال شباب واعد يؤمن بأهمية قطاع السياحة والنهوض به واستمرارأنماط سياحة جديدة من خلال الترويج بطرق متنوعة .