في تصريح لـ "بوابة الفجر" .. منى مينا : الطبيب المختطف تلقى تهديدات بالقتل لإستمراره في توثيق أعداد الشهداء والمصابين

أخبار مصر


في تصريح خاص لـ بوابة الفجر , قالت الدكتورة منى مينا عضو مجلس النقابة العامة للأطباء أن الدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة المختطف قد شوهد أخر مرة أمس بالقرب من مجمع التحرير فى الساعة الخامسة ونصف مساءً

وأكدت مينا أن الدكتور حسين تم إختطافه من قبل منذ أسبوعين بواسطة جهه أمنية مجهولة و تعرض للتعذيب العنيف بعد إحتجازه فى جهه مجهولة.

وأكدت مينا أنه قد تعرض للسب ولتهديد له و لأسرته كما تعرض للضرب والإيذاء البدنى و الحرق بالسجائر و الجرح بالأسلحة البيضاء , و هى الإعتداءات التى لاتزال تترك علاماتها على جسده حتى الأن

.

وشددت مينا في تصريحات خاصة لـ ميدان التحرير أنه قد تلقى التهديد بالقتل صراحة إذا ما أستمر فى العمل فى توثيق أعداد الشهداء و الجرحى وبياناتهم و تقارير الطب الشرعى.

وأكدت مينا أنه قبل ذل قد رفض الإعلان عن حادثه إختطافه و تعذيبه فى حينه , قائلة : أحترمنا رغبته هذه بالرغم من معارضتنا لها و لكن الان و بعد إختطافه للمرة الثانية نرى أننا فى حل من هذا الوعد بالكتمان و ذلك حرصاً على حياه الزميل وسلامته .

وحملت مينا المجلس العسكرى باعتباره أعلى سلطة فى البلاد المسئولية الكاملة عن حياه الطبيب أحمد حسين و ظهوره سالماً و الكشف عن هوية مختطفيه.

ودعت مينا مجلس نقابة الاطباء و كل الزملاء الأطباء للوقوف صفاً واحداً حتى ظهور أحد ممثليهم المنتخبين و الكشف عن ملابسات إختطافه.

كما دعت كل قوى المجتمع المدنى و منظمات حقوق الإنسان بالتضامن معنا حتى عوده الزميل سالماً بإذن الله.

وأكدت مينا على إستمرار سعي مجموعة أطباء لا حقوق ومعها كل الاطباء الشرفاء في هذا الوطن فى توثيق كل ملفات الجرحى و الشهداء فى هذه الثورة.