القبض على تشكيل عصابى يقوم بالإستيلاء على السيارات وسرقة أموال سائقيها تحت تهديد السلاح ببنى سويف

حوادث


تمكنت مباحث بنى سويف من القبض على تشكيل عصابى يقوم بالإستيلاء على السيارات وسرقة أموال سائقيها تحت تهديد السلاح بالطرق الصحراوية والزراعية بالمحافظة.

كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف من الأهالى بتعرضهم لحوادث سرقة سيارتهم والاستيلاء على أموالهم بالإكراه على الطرق السريعة والفرعية ومنها سياره اجره واخرى ملاكى القاهره

تم تشكيل فريق بحث يقوده العميدان رضا طبلية مدير المباحث الجنائية وزكريا ابو زينه رئيس مباحث المديريه حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقات 3 عاطلين يقيمون بمركز ناصركونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة سيارات المواطنين والاستيلاء على أموالهم تحت تهديد السلاح داخل وخارج المحافظه.

تم وضع العديد من نقاط التفتيش الأمنية (الأكمنة) الثابتة والمتحركة على الطرق بقيادة الرائد هشام جلال رئيس مباحث ناصر وأثناء قيام المتهمين بسرقة أحد المواطنين على الطريق الصحراوى شرق النيل تمكن من القبض على كل من حسن فتحى وقرنى عبد الفتاح ومحمد على وبحوزتهم أسلحة نارية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.