تحقيقات مصرية إسرائيلية مشتركة لبحث ملابسات مقتل الجنديين المصريين

العدو الصهيوني


كشف تقرير بثه التلفزيون الإسرائيلى، صباح اليوم الخميس، عن وجود تعاون مصرى إسرائيلى مشترك بين عدد من الضباط من كلا المعسكرين لبحث ملابسات مقتل جنديين مصريين على الحدود المصرية الإسرائيلية على أيدى عصابة تهريب كانت فى طريقها إلى إسرائيل.

وذكر التقرير الرواية الإسرائيلية عن الواقعة التى قالت إنه فى ساعة متأخرة من ليلة أمس شاهدت دوريات الجيش الإسرائيلى مجموعة من المسلحين اقتحموا الحدود الإسرائيلية بغرض القيام بعمليات تهريب، وتم فتح النيران عليهم وتحديدا على أقدامهم وأصيب أحدهم، بعد أن رفضوا الانصياع لأوامر الجنود الإسرائيليين بالتوقف، وقاموا برد النيران على القوات الإسرائيلية, وعثرت تلك القوات بعد فرار المجموعة، على مدفع كلاشينكوف ومسدس.

وأضافت الرواية انه بعد قليل حدثت واقعة أخرى على الجانب المصرى حيث شاهد الجنود المصريون مجموعة من تجار المخدرات تحاول التسلل لإسرائيل وفتحوا النار عليهم وقام المهربون بالرد ما نجم عنه مقتل اثنين من قوات حرس الحدود المصرية ومقتل أحد المهربين.

وأشار التقرير إلى وجود تحقيق مشترك يتم حاليا بين القوات المصرية والإسرائليية كما تقرر نشر عدد من قوات الجيش الإسرائيلى على طول خط الحدود.