السلمى يعقد اجتماعا مع 40 شخصية سياسية وحزبية مصرية

أخبار مصر


عقد الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى لقاء مساء اليوم مع عدد من الشخصيات السياسية وممثلى الاحزاب والتيارات السياسية فى مصر.

ومن بين الشخصيات التى حضرت اللقاء الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير والمستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا ونور الهدى زكى عضو المجلس الاعلى للصحافة ونبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع ومنى ذو الفقار عضو المجلس القومى لحقوق الانسان ومحمد ابو العلا القيادى بالحزب الناصرى. والدكتور نجيب ابادير عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الاحرار.يأتى اللقاء فى إطار حرص الحكومة على التشاور مع القوى السياسية المختلفة بشأن وثيقة المبادىء الدستورية المقترحة بهدف بلورة صيغة محل توافق من الأطياف السياسية المختلفة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف التقى لهذه الغاية مع الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين ، والدكتور محمد عبد المقصود القيادى فى التيار السلفى فى مصر يوم الخميس الماضى حيث جرى التركيز خلال هذا اللقاء على الوثيقة التى تعرف اعلاميا باسم وثيقة السلمى والتى قوبلت بتحفظات من جانب قوى التيار الاسلامى.