عرض سرير وفاة مايكل جاكسون للبيع في مزاد


يعرض السرير الذي لفظ عليه مايكل جاكسون انفاسه الاخيرة فضلا عن قطع اثاث كثيرة اخرى من منزله الاخير في لوس انجليس للبيع في مزاد في كانون الاول/ديسمبر على ما قال منظم عملية البيع.

واتى الاعلان بعد ثلاثة ايام على ادانة كونراد موراي اخر اطباء مايكل جاكسون بتهمة القتل العمد في قضية وفاة النجم في 25 تموز/يوليو 2009.

وردا على اسئلة وكالة فرانس برس، قال مدير دار المزادات دارين جوليين انه لا يريد التشديد على ان الاثاث المعروض للبيع عائد الى مايكل جاكسون موضحا لن نقوم باي شيء قد يؤذي عائلة جاكسون والورثة .

فعلى موقع دار المزادات الالكتروني يشار الى ان المزاد يشملباثاث المنزل الواقع في 100 شارع نورث كارولوود درايف اي عنوان الدارة التي كان يسكنها مايكل جاكسون في حي هولمبي هيلز الراقي من دون وجود اي اشارة الى ملك البوب.

لكن جوليين اوضح ان المزاد يشمل كل القطع التي احاطت (بملك البوب) وعائلته في الاشهر الاخيرة من حياته .

ولم يحدد جوليين الجهة التي سيذهب اليها ريع هذا المزاد.

والى جانب السرير الذي توفي فيه جاكسون ويمكن رؤيته في صور الغرفة التي عرضتها النيابة العامة خلال محاكمة الطبيب موراي، مرآة من قاعة الاستحمام ولوح اسود كتب عليه احد ابناء النجم العالمي آي لاف يو دادي (احبك ابي ) مع قلب مكان كلمة احبك .

ويشمل المزاد ايضا مقعدا للاستحمام حفر عليه الفنان شخصيات.

وقال جوليين نعرف منذ قمنا ببيع اثاث مرزعة نيفرلاند ان مايكل جاكسون كان يحفر شخصيات صغيرة على اثاثه في اشارة الى المزرعة التي ان يملكها المغني في كاليفورنيا وقد غادرها بعد مشاكل قضائية اثر اتهامه بالتحرش جنسيا باطفال.

ويقام المزاد في 17 كانون الاول/ديسمبر في بيفرلي هيلز. وتعرض القطع التي ستباع اعتبارا من 12 كانون الاول/ديسمبر.