لصوص يسرقون شقة صحفي ويكتبون على جدرانها "علشان تعرف تنشر كويس"

حوادث


سرق مجهولون شقة الزميل محمد العبسي الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط، وأفرغوها من محتوياتها بعد ان كتبوا على حوائطها رسالة موجهة له فحواها علشان تعرف تنشر صح في إشارة إلى ان الجناة على علم بهوية صاحب الشقة.

وتلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا من الصحفي يفيد بسرقة محتويات شقته بالكامل، والتي تقع في منطقة المرحلة الخامسة ببيت العائلة بمنطقة جنوب الأحياء في السادس من أكتوبر .

وبحسب البلاغ رقم 9947 لسنة 2011 فقد تعرضت الشقة للسرقة بعد أسبوع واحد من سفره للعمل في وكالة الأنباء القطرية بدولة قطر، وبمرور أحد أصدقاء الصحفي على الشقة من حين لآخر، اكتشف وجود كسر في الباب وسرقة محتويات الشقة بالكامل من أجهزة كهربائية وأثاث ومشغولات ذهبية .

وبانتقال مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر وبالتحريات تبين أن الجناة سرقوا الشقة نهارا أمام أعين الجيران، وادعوا أنهم أقارب صاحب الشقة وقاموا بنقل محتوياتها كاملة في سيارة نصف نقل على مرتين ثم كتبوا رسالة للصحفي على أحد جدران الشقة فحواها علشان تعرف تنشر صح .. ولسه التقيل .

ويعتقد رجال المباحث أن الجناة إما على خلاف مع الصحفي صاحب الشقة أو أنهم يريدون تمويه رجال المباحث.

وقال الرائد فوزي عامر معاون مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إن واقعة السرقة تمت – بحسب أقوال الشهود – بعد عيد الفطر مباشرة أي قبل واقعة اقتحام البلطجية للوحدات السكنية الخالية في مشروع بيت العائلة، إلا أنه لم يتم كشف واقعة السرقة إلا بعد مرور فترة على ارتكابها .