الحياة تتعاقد مع منير علي برنامج يروي قصة حياته


نجحت قناة الحياة الفضائية في اتمام صفقة التعاقد مع المطرب محمد منير على تقديم برنامج يتناول مسيرته الفنية الطويلة ، ويحمل اسم الملك و30 عاماً من الغناء .

فكرة البرنامج تدور حول قصة كفاح الملك من خلال حوار مفتوح بين منير وبين الفنانين الذين شاركوه مسيرته ، حيث يتحدث معهم عن الذكريات المشتركة ، سواء في الغناء أو السينما .

ومن المقرر أن يستضيف منير عدداً كبيراً من الضيوف ، في مقدمتهم الفنان نور الشريف ، والشاعر عبدالرحمن الأبنودي ، والمخرج خالد يوسف ، ورفيقي دربه علي الحجار ومحمد الحلو ، والشاعرة كوثر مصطفى ، بالإضافة إلى المخرج مراد منير وزوجته الفنانة فايزة كمال ، والذي تعاون معهم في بطولة مسرحيته الأهم الملك هو الملك ، وقد أبدو جميعاً موافقة مبدئية على الظهور مع منير.

الجدير بالذكر ان منير سيقوم بتسجيل حلقات البرنامج عقب عودته من ألمانيا وطرح ألبومه الجديد يا أهل العرب والطرب ، وقد رصدت قناة الحياة ميزانية تقترب من الثمانية ملايين جنية ، سواء للديكورات والمعدات أو الضيوف .

يذكر ان الفنان عمرو دياب قد سبق في تقديم نفس الفكرة من خلال برنامج الحلم منذ عدة اعوام وتعاقد مؤخرا علي برنامج تليفزيوني اخر يطل من خلال كمقدم برامج لاول مرة من خلال شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ولم يتم تحديد القناة التي ستبث البرنامج من خلالها حتى الآن.