شركة "أيركايرو " تضيف رحلات منتظمة مباشرة من بولندا دعما للسياحة

أخبار مصر



في إطار خطة إير كايرو للتوسـع في تشغيل الرحلات المنتظمة تضيف الشركة النقطة رقم 18 إلى شبكة خطوطها الدولية حيث تبدأ الشركة منتصف يناير الجاري في تشغيل خطوط جديدة من بولندا إلى شرم الشيخ والغردفة.

وصرح ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة شركة اير كايرو بأن تشغيل الرحلات الجديدة يأتي في إطار سياسة وزارة الطيران المدني في ربط مطارات الجذب السياحي المصرية مع الدول الأوروبية ، حيث يتم تسيير أربع رحلات منتظمة أسبوعياً، بواقع رحلتان من مدينة وارسو ورحلتان من مدينة كاتوفيتسا إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ هذا إلى جانب الرحلات العارضة، يأتي ذلك إيماناً من الشركة بضرورة تضافر الجهود المبذولة لإعادة حركة السياحة إلى سابق عهدها خاصة سياحة الشواطئ بمدن البحر الأحمر التي تعد من أجمل شواطئ العالم وأكثرها جذباً نظراً لخواصها التي تنفرد بها.

كما أضاف الرملي بأن الخطوط الجديدة تأتي متزامنة مع إضافة أربع نقاط جديدة لشبكة الشركة اعتبارا من مارس القادم من براغ عاصمة دولة التشيك ومن كوبنهاهجن وبيلوند بالدانمارك وأوسلو بالنرويج هذا بالإضافة إلي تغطية شبكة الشركة الحالية لكل من ألمانيا وصربيا وجورجيا.

جدير بالذكر أن الرحلات متاحة حالياً للحجز من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اير كايرو ، وعن طريق الوكلاء المعتمدين في كل من مصر وألمانيا وصربيا وجورجيا والمملكة العربية السعودية و الكويت والدوحة والأردن.