"إرادة شعب مصر" تشيد بزيارة السيسي إلى الكويت

أخبار مصر


أكد عبد العزيز سمير، المنسق العام لجبهة إرادة شعب مصر، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى دول الخليج، مهمة جدا، في تلك الفترة المهمة، لها أبعاد اقتصادية وسياسية، خاصة أنها تأتي قبل انطلاق مؤتمر شرم الشيخ الإقتصادي، مشيرًا إلى أن الرئيس سيزور بعد الكويت، الإمارات والبحرين، وذلك تقديرا لمواقفهم الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية.

وأوضح سمير، أن مصر ترحب بقوة بالإستثمارات الخليجية، خاصة بعد مساندة دول الخليج ودعمها لثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس السيسي إلى الكويت تهدف إلى فتح فرص أكبر للاستثمار الخليجي في مصر.

وأشار المنسق العام لجبهة إرادة شعب مصر، إلى أن الكويت تعتبر من أقوى الدول الداعمة لخارطة الطريق وأول الدول المبادرة إلى المصالحة بين قطر، قائلاً: هذا الملف لا زال عالقاً حتى الآن بمطالبات مصرية بتسليم الإخوان الموجودين بالدوحة.

وأشاد سمير، بموقف رئيس شرطة دبي ضاحى خلفان، مؤكدا أنه المطلوب أن نكون يدا واحدة، ونقف في وجه القضايا التي تضر الأمة العربية، وأن نقف بجانب بعض لتكوين أمة عربية قوية .

وأضاف عبدالعزيز، أن زيارة الرئيس المصرى تأتي لتدعيم العلاقات المصرية الكويتية، خاصة بعد موقف الجانب الكويتى الداعم للجانب المصرى فى التصدى للإرهاب بعد ثورة 30 يونيو، ومساندتها اقتصاديا لنا في أكثر من مجال.