"شهداء الأقصى" تؤكد التزامها بقرار الفصائل الرد على اغتيال إسرائيل لعناصر من سرايا القدس

العدو الصهيوني



أعلنت كتائب شهداء الأقصى -الجناح العسكرى لحركة فتح- التزامها بالقرار الموحد لفصائل المقاومة للرد على جريمة الاحتلال الإسرائيلى باغتيال خمسة من عناصر سرايا القدس ظهر اليوم السبت.


وقالت الكتائب -فى بيان- لقد استمرأ الاحتلال لغة الغدر والخيانة وارتكاب الجرائم بحق شعبنا، وارتكاب المجزرة تلو المجزرة في سبيل كسر إرادة شعبنا وصموده وإشباعا لرغباته الدموية وغطرسته البغيضة .


وأضافت نعلم جيدا أن الاحتلال الغاشم يحاول من خلال ارتكابه لهذه المجزرة أو غيرها دفع المقاومة الباسلة للدخول فى حرب خطط لها مسبقا ولا يكون الرابح فيها غيره .


وأكدت شهداء الأقصى حق المقاومة فى الرد على جريمة الاحتلال فى الوقت والمكان الذى تراه مناسبا ويخدم المصلحة العامة والموقف السياسى الفلسطينى، مضيفة دماء شهداءنا لن تذهب هدرا .وأشارت إلى أن المشاورات مازالت مستمرة مع كافة الفصائل لبحث كيفية الرد المناسب.


من جانبه، دعا صابر الزعانين منسق عام المبادرة المحلية لنشطاء المقاومة الشعبية في غزة، فصائل المقاومة العاملة في القطاع لتشكيل جبهة مقاومة موحدة تجمع كل قوى المقاومة الفلسطينية بكل أشكالها ردا على جريمة الاحتلال الإسرائيلي فى منطقة رفح جنوب غزة.


وأوضح الزعانين أن إسرائيل تقرع طبول الحرب حول غزة المحاصرة منذ سنوات، مؤكدا ضرورة توحيد كل الجهود والطاقات من جميع الفصائل فى غزة للاستعداد للمواجهة الحتمية مع الاحتلال الإسرائيلى.