التفتيش القضائي يحدد أول فبراير لإجراء مقابلات تعيينات "النيابة العامة"

أخبار مصر


حددت هيئة التفتيش القضائي بالنيابة العامة الأول من شهر فبراير المقبل لإجراء مقابلات خريجي كلية الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2013 الراغبين فى شغل وظيفة معاون نيابة عامة بعد خضوعهم للاختبارات، قبل إجراء مقابلات المجلس الأعلى للقضاء لهم.

وقال مصدر قضائي، إن هيئة التفتيش القضائي حددت الأول من شهر فبراير المقبل موعداً لبدء مقابلات الهيئة بخريجي كليات الحقوق بجامعات مصر والراغبين فى شغل وظيفة معاون منيابة عامة.

وأكد على أن الهيئة ستحدد يومين لكل جامعة حتى يتم الانتهاء من مقابلات كافة المتقدمين، وستستغرق تلك المقابلات قرابة شهرين من فتح باب تلك المقابلات.

وأضاف المصدر، إن تلك المقابلات ستشمل مراجعة للبياانات التى تضمنتها ملفات المتقدمين، ومعرفة عدة معلومات عن تلك البيانات، والتأكد من استكمال كافة الأوراق المطلوبة والموجودة بالملف، ومناقشتها مع أعضاء الهيئة المشرفين على تلك المقابلة.

يشار إلى أن المجلس فتح باب سحب ملفات التقدم للعمل فى وظيفة معاون نيابة عامة، لخريجى كليات الحقوق دفعة 2013، يوم 1ديسمبر الماضى من مكتب تعيينات النيابة بدار القضاء العالى فى وسط القاهرة وتم إغلاق باب التقدم يوم 31 ديسمبر الماضي.