محافظ بورسعيد يتقدم موكب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف


تقدم اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، اليوم السبت، موكب وزارة الاوقاف والأزهر الشريف والطرق الصوفية للاحتفال بالمولد النبوى الشريف الذى انطلق من أمام مسجد مريم الكائن بحي المناخ حتى انتهى امام المسجد العباسي .

حضر الموكب اللواء إسماعيل عز الدين مدير الأمن، والمهندس أسامة أنور السكرتير المساعد للمحافظ, ورؤساء الأحياء, وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة ولفيف من المواطنين على جانبى الموكب .

ومن جانبه، أكد اللواء سماح قنديل، أن موكب الاحتفال بالمولد النبوي الشريفة قد غاب عن بورسعيد منذ أكثر من عشر سنوات وعودته من جديد دليل قاطع على عودة الاستقرار الأمني والاحتفالات الشعبية إلى المدينة الباسلة .

وقد بدأ خط السير الموكب من مسجد مريم بشارع الثلاثيني حتي تقاطع الثلاثيني مع صلاح سالم ثم اتجه يساراً حتي شارع 23 يوليو ثم الاتجاة يسارا حتي ميدان الشهداء بالمسلة ثم يسارا الي شارع محمد علي انتهاء بالمسجد العباسي .

وشارك بالموكب سيارات خاصة بالشركات والمصانع والنادي المصري, وقاموا بتوزيع الحلوي علي المواطنين بالشوارع, والتف المئات من الاهالي حول الموكب مشاركين فيه بفرحة بعودته بعد غياب سنوات.