"القاضي": تصويت واشنطن ضد الدولة الفلسطينية وصمة عار على جبين الإدارة الأمريكية

أخبار مصر


قال المستشار ياسر القاضي، أمين عام اتحاد نواب مصر، إن ما أسفرت عنه نتائج التصويت في مجلس الأمن الدولي، تؤكد علي أن المجلس يكيل بمكيالين تجاه القضية الفلسطينية ويدعم الإحتلال الصهيوني، نظرًا لفشله في إنتزاع قرار ينهي آلام الشعب الفلسطيني، والاحتلال الإسرائيلي وفق جدول زمني محدد.

وأكد القاضى، أن الشعب الفلسطينى من حقه أن يقرر مصيره، مشيرا إلى أن الدول التي وقفت عائقا أمام القرار تدعم الإنقسامات بين الدول، وتقف حائلا أمام الشعب الفلسطيني في الحصول علي حقة المسلوب، لافتا إلى أن القيادة العربية بتقدمها لإنتزاع الحق الفلسطيني المسلوب وضعت العالم أجمع أمام مسئولياته تجاه القضية الفلسطينية.

وطالب أمين عام الاتحاد، الجميع بمسانده القضية الفلسطينة ليعم السلام في المنطقة بأثرها، موضحاً أن عرقلة الولايات المتحدة للقرار العربي، كان أمرا متوقعا نظرا لأنها تدعم الإرهاب والتطرف في العالم ولا تريد أن يكون هناك حالة من الإستقرار في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها مارست ضغوط علي بعض الدول الأخري من أجل عدم التصويت لصالح القرار العربي، وهذا بمثابة وصمه عار جديده علي جبين الإدارة الأمريكية.

كما طالب جامعة الدول العربية بالتحرك الفوري وإتخاذ موقف حاد ضد الولايات المتحده الأمريكية لدعمها للدولة العبرية، ووقوفها ضد آمال وطموحات الشعب الفلسطيني في تحديد مصيره.