بالفيديو والصور.. اجتماع لمجلس الآمناء والآباء من أنحاء الجمهورية بديوان الدقهلية



أحمد مختار

اجتمع، مساء اليوم، المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية، و محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، مع مجلس الأمناء والآباء على مستوى الجمهورية بديوان عام المحافظة، بحضور مجدى مصيلحى رئيس المجلس الأعلى لأمناء التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية، أن مصر ستقوم بأبنائها وإقترح عليهم عمل صندوق يكون خاص بمجلس الآمناء سواء بكل محافظة أو على مستوى الجمهورية، ويكون بتنسيق وبإتفاق مع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم من خلال رئيس المجلس للأمناء، مضيفاً أن الإجتماع جاء من أجل الصالح العام والتواصل والإطلاع على ما تم من تبادل الخبرات داخل المنظومة التعليمية.

وأضاف وكيل التعليم بالدقهلية، أنهم سيعملون جاهدين للحفاظ وللتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة، وأنه لم ينسى العاملين بمدينة بلقاس الذين لم يصرفون رواتبهم منذ ثلاثة أشهر ماضية وأنه سيصرف لهم اللازم من مستحقاتهم.

وأكد رئيس المجلس الأعلى لأمناء التربية والتعليم بالجمهورية، أنه لأول مرة منذ مرور ثورة 25 يناير يجتمع مجلس الأمناء، مضيفاً أن المجلس أثناء إجتماعه بأى إقليم يتابعه المحافظين ولم يرافقونهم كما يرافقهم محافظ الدقهلية، وأشاد بجهود محافظ الدقهلية وما يقوم بعمله من أجل تطوير العملية التعليمية وبناء شباب صالح يحب وطنه والعملية التعليمية ويسعى للتعليم بحب ويسعى جاهداً من أجل مساعدته فى بناء مصر.

وطالب محمد مصطفى كشك أمين عام حزب مصر أكتوبر أثناء حضوره الإجتماع، بإستجابة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بقيادة محافظ الدقهلية وبحضور وكيل التعليم بالمحافظة، بإنشاء مدرسة بمنطقة السلخانة لتقليل الكثافة بالمدارس المتواجدة بالمنطقة ولأن هذه المنطقة تحتاج بالفعل لمدرسة، وطالب منه المحافظ بتقديم طلب بالمشروع، ووعده أنه سيقوم بدراسته ومتابعته بنفسه شخصياً.