أمين "النور" ببني سويف: ترشح أعضاء الحزب لن يعيد برلمان "عز"


قال الدكتور شعبان عبدالعليم، عضو الهيئة العليا لحزب النور وأمين الحزب بمحافظة بنى سويف، إن الحزب انتهى من اختيار أسماء مرشحي مجلس النواب على المقاعد الفردية والقائمة، لافتاً إلى أن الأسماء تضم عددًا من الأقباط والمرأة والشباب والمعاقين والعمال والفلاحين والعاملين بالخارج.

وأضاف أمين الحزب، «إن الحزب سوف يخوض معركة الانتخابات ببنى سويف على المقاعد الفردي بنسبة 60% على أن يكون بكل دائرة مرشح واحد فئات فقط، ولا يوجد لدينا مرشحون عمال».

وأوضح عبدالعليم، أن الحزب بالمحافظة سوف يعلن أسماء مرشحيه في مؤتمر صحفي قبل بدء الترشح، لافتا إلى أنه يوجد بالحزب عدد من الأقباط أبدوا رغبتهم فى مشاركة الحزب فى انتخابات مجلس النواب والترشح على القوائم ، ولا يوجد لدى الحزب أى صعوبة فى وضع الأقباط فى القائمة، لأننا أبناء وطن واحد.

وشدد عبدالعليم، على أن الحزب لم يضم بين مرشحيه على مستوى المحافظة والجمهورية أى عضو من أعضاء الحزب الوطنى، أو إخوان سواء خلايا نائمة أو صاحية ، كما لا يوجد من المرشحين محب أو متعاطف، أو مؤيد للإخوان لأن هذا مرفوض شكلا موضوعا.

وعن فكرة ترشح أعضاء الحزب الوطنى لمجلس النواب المقبل، قال أمين الحزب «إن أعضاء الحزب الوطني مصريون ومن حقهم ما لم يتهم بقضايا فساد أن يترشح فى انتخابات مجلس النواب القادم وأن يطرح نفس، والناس هى التى سوف تقيم وتختار من من يمثلها فى مجلس النواب القادم»، لافتا إلى أن ترشحهم لن يعيد برلمان عز مرة ثانية، في إشارة إلى أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل المهندس أحمد عز.

وأشار عبدالعليم، إلى أن الحزب سيقوم بدورة تأهيلية لأعضاء الحملة الانتخابية بالأمانة الفرعية بالمراكز من أجل الارتقاء بمهاراتهم وقدرتها على التواصل الجماهيري والعمل الإعلامي والتسويق السيسي للمرشحين.