بالصور..ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمسقط رأس المعزول


للمرة الثانية على التوالي، خلال أسبوع، تمكن ضباط مباحث مركز ههيا بمحافظة الشرقية اليوم الخميس، من ضبط حداد قام بتحويل ورشته الخاصة إلى وكر لتصنيع الأسلحة النارية وبيعها للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون، وبمداهمة الورشة تم ضبط قطع من الأسلحة النارية والأدوات المستخدمة فى تصنيع الأسلحة وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد عاطف الشاعر رئيس المباحث الجنائية يفيد قيام الرائد محمود الطحان رئيس مباحث مركز ههيا والنقباء أيمن الزهيرى و محمد فايد معاونى المباحث بضبط محمد عبد الرحمن عباس 26سنة حداد كريتال ومقيم بمدينة أبوكبير، ويمتلك ورشة حدادة بدائرة مركز ههيا لقيامه بتحويل الورشة إلى وكر خاص لتصنيع الأسلحة النارية وبيعها للخارجين عن القانون والعناصر الإرهابية.

وبتقنين الإجراءات تم مداهمة الورشة وضبط 9 قطع سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وطبنجة معدلة , وأدوات التصنيع عبارة عن شنيور والأجزاء المستخدمة فى التصنيع وجاكوش ومسامير وماكينة لحام.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وبمواجهة المتهم أقر بقيامه بتصنيع الأسلحة النارية وبيعها للخارجين عن القانون الذين يروعون المواطنين ويمارسون أعمال البلطجة وكذلك العناصر الإرهابية لاستخدامها فى التظاهرات .

يذكر بأنه سبق وأن تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى مطلع هذا الأسبوع، وبضبطه تم مباشرة التحقيقات والعرض على النيابة العامة.