"محلب" يطالب بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بقرى المنوفية

أخبار مصر


تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، محطة معالجة الصرف الصحي، بزاوية رزين بمركز منوف، والتى تبلغ تكلفتها الإجمالية نحو 70 مليون جنيه، ضمن مشروعات المنحة الإماراتية التى تغطى نحو151 قرية على مستوى الجمهورية، ومن المقرر إنهاء المحطة بالكامل فى نهاية شهر مارس 2015، لتعمل بطاقة إجمالية تصل إلى نحو 20 ألف متر3/يوم.

وطالب عدد من أهالى قرية صنصفط المجاورة، رئيس الوزراء، خلال خروجه من المحطة بزيارة قريتهم لنقص الخدمات بها، فاستجاب رئيس الوزراء على الفور، وانتقل إلى قريتهم، وعقب وصوله تجمع أهالى القرية حوله، وهتفوا بنحبك يا سيسي، بنحبك يا محلب .

وتفقد رئيس الوزراء قطعة الأرض المخصصة لمشروع صرف صحى القرية، وكلف بسرعة الانتهاء من مشروع صرف صحى القرية، كما كلف بإعداد تقرير عاجل عن الخدمات الصحية والتعليمية، والمرافق بالقرية، وحل هذه المشكلات سريعا، واتصل محلب بوزير الشباب لإقامة ملعب على قطعة أرض تبرع بها أهالى القرية، ثم ترك رئيس الوزراء القرية وسط فرحة عارمة من الأهالى. كما استجاب رئيس الوزراء لطلب أحد المعاقين، وتسلم أوراقه منه، ورقم تليفونه، ووعده بأن تتولى وزارة التضامن الاجتماعى صرف معاش شهرى له. وأكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى، لأهالى القرية أنه حضر لكى يسمعهم، ويخدمهم، مؤكدا أن مهمة الحكومة هى خدمة الشعب ، مشيرا إلى إحساسه بالسعادة كلما حل مشكلة مواطن، أو لبى مطلب مواطن آخر.