اتحاد طلاب مدارس مصر يدشنون هاشتاج "خط أحمر"

أخبار مصر


ريم محمود


بدء اتحاد طلاب مدارس مصر فى تدشين هاشتاج ( أحمد_عبد_الراضى_خط_أحمر )، وذلك بعدما قامت بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بإحالة الأستاذ أحمد محمد عبدالراضي مدير مدرسة شركة السكر الثانوية بالحوامدية إلى ديوان عام الإدارة لحين انتهاء التحقيق معه في تهم باطلة فاسدة وعارية تماماً عن الصحة على حد قول الاتحاد .

وقال عبد الله أشرف الصاوى أمين عام الاتحاد أنه رغم إخطار الاتحاد وكيلة الوزارة بذلك إلى أنها تجاهلت ذلك وأرسلت للإدارة التعليمية لاستبعاد الأستاذ أحمد عبدالراضي لحين انتهاء التحقيق معه رغم عدم وجود تحقيق من الأساس والشكوي كيدية.

وأضاف الصاوى فى تصريحات خاصة لـ الفجر أنه سيقوم بتصعيد الأمر للدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، الذي يرفض تماما الظلم والفساد ويتصدي له بنفسه ونظرا لانجازات الأستاذ احمد عبد الراضي والتي يعلمها جميع الطلاب والمعلمين منذ أن تولي قيادة المدرسة بعد قيادة سابقة فاسدة و حرصاً على استقرار التعليمية بالمدرسة خصوصاً مع اقتراب امتحان نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي.

ويدعو أمين اتحاد طلاب مدارس مصر قيادات التربية والتعليم بالجيزة بتحري الدقة خلال الشكاوي التي يكتبها منعدمي الضمير والطامعين في إفساد العملية التعليمية بالمدرسة والإدارة والمحافظة بأكملها.