بلاغ للنائب العام يتهم مديرة مكتب فتحي سرور بإستغلال نفوذها بعد الثورة للإستيلاء على عقار

أخبار مصر


تقدم خالد طاهر حنا صاحب شركة سياحة, ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد حسام الدين طلعت راغب ووالدته أمينة مديرة مكتب فتحي سرور للتعليم العالي, يتهمهما فيه بإستغلال نفوذهما بعد الثورة, وذلك للإستيلاء على العقار رقم39 شارع حسيب باشا بالمنيا.

وأكد مقدم البلاغ رقم20890 لسنة2011 عرائض النائب العام أن المشكو في حقه الأول صدر له قرار بالحراسة القضائية على عقار مجاور لعقار مقدم البلاغ, إلا أنه إستعان بوالدته المشكو في حقها الثانية لإصدار قرار بضم عقاره إلى العقار الموضوع تحت الحراسة القضائية.

وبالفعل قامت بالتوسط من خلال وظيفتها كمديرة مكتب لفتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق, ومعارفها المتواجدين في المناصب حتى الأن بعد الثورة, وقامت بالتلاعب بالأوراق, وقدمتها إلى المحكمة إلا أنها رفضت ضم عقار مقدم البلاغ للحراسة لمكيته ملكية نهائية وعدم وجود تنازع عليه.

ورغم ذلك إستمر مسلسل إستغلال النفوذ وحررت ضده محاضر كيدية, ووجهوا له تهمة إتلاف ونقل ممتلكات من العقار الذي هو صاحبه , وتم منعه من دخول العقار, حتى تقدم بشكوى إلى الشرطة والمجلس العسكري, وتم تمكينه من قبل قوه من العقار ودخوله إليه مجددا.

إلا أن المضايقات والشكاوي والمحاضر والتهديدات بالإيذاء والقتل مازالت مستمره, مما دفعه إلى التقدم ببلاغ غلى النائب العام للتحقيق في الواقعة, وكشف إستغلال النفوذ والمسؤولين الذين يقفون ورائها.