إئتلاف الشرطة بالدقهلية يعلن إنسحابه من الإعتصام ..

أخبار مصر


أعلن إئتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالدقهلية إنسحابه صباح اليوم – الخميس – من الإعتصام الموجود أمام مديرية امن الدقهلية والمستمر منذ ثلاثة أيام.

وقد أكد محمد دياب المتحدث الرسمي باسم الإئتلاف أن قرار الإنسحاب يأتي لعدم السيطرة علي جموع أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين أمام مديرية الأمن منذ يوم الأحد الماضي، وقيام مجموعة من هؤلاء بإرتكاب افعال لا يرضي عنها الائتلاف ولم تكن مقررة خلال الإعتصام وتسيئ إلي الحركة الإحتجاجية لأفراد وأمناء الشرطة وتشوه مطالبهم المشروعة.

وأضاف دياب لقد كان قرارنا كإئتلاف لأفراد وأمناء الشرطة في الدقهلية أن يكون إعتصامنا سلمي متحضر لنقل مطالبنا المشروعة دون الإضرار بمصالح المواطنين الا أننا فوجئنا بمجموعات من أفراد وأمناء الشرطة تقوم بأفعال وتصرفات لا نرضي عنها مثل قطع طريق البحر ومحاولة الاعتداء علي مدير الامن واغلاق المديرية.

واشار دياب إلي أن إجتماع حدث بين مجموعة من الإئتلاف واللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية مساء أمس حدث خلاله إتصال باللواء أمين شلتوت المسئول عن المحكمة العسكرية لأفراد وأمناء الشرطة أكد خلاله شلتوت أن هناك مشروع قانون بعدم إحالة العاملين بجهاز الشرطة للمحاكم العسكرية وأن هذا المشروع جهاز ولكنه ينتظر إنعقاد مجلس الشعب لدراسته والموافقة علية.

وأضاف دياب أن قيادات الداخلية وعدتنا بالبدء في تسوية اوضاعنا الوظيفية وتنفيذ مطالبنا وعلي رأسها بدل المخاطر وحافز 200 % ولهذه الأسباب مجتمعة كان قرارنا انهاء الاعتصام صباح اليوم