مصرع شاب بـ"قالب طوب" فى مشاجرة بكفرالشيخ

حوادث


لقى شاب مصرعة بقرية الشيخ مبارك مركز البرلس بكفرالشيخ مصرعة بضربه بقالب طوب على رأسة أثناء تدخله لفض مشاجرة بين أحد افراد عائلته بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية.

وكان االلواء عبدالرحمن شرف مدير امن كفرالشيخ قد تلقى اخطارا من العميد محمد كامل مأمور مركز شرطة البرلس بمصرع مسعد على إسماعيل أبو زيد 30 سنة فى مشاجرة بين عائلتى ابوزيد وسليم بسبب النزاع حول قطعة ارض زراعية.

وحال تدخله لفض المشاجرة قام أحد أفراد عائلة سليم بضربه على رأسه بقالب طوب مما أدى لحدوث نزيف داخلى بالمخ أنتقل على إثره لمستشفى بلطيم المركزى ثم مستشفى طوارئ المنصورة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور مصرع الشاب قام افراد عائلته بإضرام النيران فى منزل القاتل بعد هروب قاطنى المنزل منه خوفا على حياتهم حتى قضت النيران على محتويات المنزل نهائيا بعد أن منع أهالي القرية قوات الحماية المدنية من إخماد النيران بالمنزل المشتعل،وتم تكليف الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة البرلس بسرعة ضبط المتهم الهارب وتبين من خلال التحريات وافراد الشرطة السريين ان المتهم مختبىء لدى بعض اقاربة فى قرى بر بحرى التابعة لمركز البرلس وعلى الفور توجهت القوة الى مكان المعلومات وتم القبض على المتهم واقتيادة الى مركز شرطة البرلس وتحرر المحضر رقم 18865 جنح مركز شرطة البرلس وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.