استمرار اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التربية والتعليم بالقليوبية


أكدت الفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، علي استمرار امتحانات المعلمين والأخصائيين المساعدين المتقدمين لشغل وظائف الـ30 ألف وظيفة.

من جانبها أكدت سلوى جلال مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية أن المركز قام باختبار أكثر من 9000 معلم منهم 5335 معلما بالمرحلة الأولى والثانية و3500 معلما بالمرحلة الثالثة ولازالت اختبارات المعلمين بالمرحلة الرابعة مستمرة.

وأشارت سلوى إلى أن الاختبارات تتم تحت إشراف نخبة من المتخصصين ولجنة برئاسة الفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وعضوية سلوى جلال محمود مدير مركز التطوير وعبد العظيم الطوخى موجه عام الحاسب الآلي.

وقالت انه تم توفير فرص للدخول لكل من تخلف عن الاختبارات السابقة ليتمكنوا من دخول الاختبارات فى لجانهم فى مواعيد أخرى دون التأثير على سير باقي الامتحانات الأساسية والمواعيد الأساسية لها .

فى نفس السياق أشار عدد من المتقدمين لشغل الوظائف إلى وجود مشكلة تتعلق باتفاق الرقم القومي لأكثر من شخص بما دفع مسئولي المديرية إلى طلب اسم الأم ليمثل اختلافا بين المتقدمين، وقال سامح محمد بحيرى عبد الرحمن انه فوجئ بأن بياناته تختلف بكتابة الأربعة عشر رقما عن كتابة السبع أرقام بالرقم القومى له حيث انها تشير لشخص أخر يدعى خالد محمد شعبان عبد المحسن.