شركة "شكسبير أند كو" تضخ 100 مليون جنيه في مصر

الاقتصاد


بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل علامة تجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014 من مؤسسة MENA FA لأفضل فرانشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شكسبير أند كو – مصر تضخ استثمارات تقارب المائة مليون جنيه من خلال افتتاح أول فروعها في مصر بنهاية هذا العام ضمن خطة توسعية طموحة للوصول الى عشرة فروع خلال الخمس سنوات المقبلة بمختلف انحاء الجمهورية.

وقد تأسست سلسلة مطاعم وكافيهات شكسبير أند كو في دبي في عام 2001، ووصل عدد فروعها بالإمارات العربية المتحدة إلى 25 فرعاً. هذا إلى جانب انتشار شكسبير أند كو من خلال 12 حقاًّ للامتياز (نظام الفرانشايز) في 5 دول حول العالم هي لبنان، والأردن، وقطر، وعُمان، والعراق، فضلاً عن افتتاح فروع جديدة في السعودية والبحرين. هذا بالإضافة إلى فرعين في مدينة ليكسنجتون بولاية كنتاكي‎ بالولايات المتحدة الأمريكية. جدير بالذكر أن شركة إف بي ريبابليك هي صاحبة حق الامتياز الرسمي للعلامة التجارية شكسبير أند كو في مصر.

وتتميز سلسلة شكسبير أند كو بأجوائها غير التقليدية التي تعود إلى حقبة زمنية ساحرة، حيث قضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بالديكور الرائع، إلى جانب مجموعة متنوعة وفريدة من المأكولات العالمية والخدمات المتميزة.