بالصور.. محافظ بورسعيد "عامل نظافة" فى حملة لتجميل بورفؤاد


شارك اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد والدكتورعلاء حامد، رئيس جامعة بورسعيد، ورئيس مدينة بورفؤاد وقيادات مجلس المدينة حملة نظافة مكبرة لمدينة بورفؤاد.



وأكد محافظ بورسعيد أن شباب مصر والجامعات يجب عليهم الحرص علي نظافة وبناء وتنمية بلدهم والحفاظ علي مقدرات الوطن والممتلكات العامة، لعودة الوجه الحضاري لها بدلاً من اتباع شعارات التخريب والهدم والحرق.



وأشارالمحافظ إلى أن الحملة تعد رسالة لكل شاب وفتاة بأن مصر في مرحلة بناء وتحتاج لسواعدهم وأفكارهم، بعيداً عن السلبية واللامبالاة والعنف.



ومن جانبه أعرب الدكتورعلاء حامد رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته بمشاركة طلاب الجامعة في تلك الحملة، مؤكدًا ضرورة المشاركة المجتمعية في المحافظة وأن يكون لبورسعيد وضع افضل وعودتها لسابق عهدها عروسا للبحر المتوسط ومنطقة القناة .



وأكد المهندس كامل أبو زهرة رئيس مدينة بورفؤاد أن المدينة تسير بخطى ثابتة حتى تعود لسابق عهدها أجمل مدن الجمهورية بالتعاون بين شباب المحافظة ومنظمات المجتمع المدني المتعاونة من أجل بناء مصر الجديدة الحديثة المتطورة وهى لن تتم الا بعد استنفارحماس الشباب في أعمال البناء و التنمية.



وأشارأبو زهرة انه جاري تفعيل هذة المبادرة مع طلاب المدارس التابعة للتربية و التعليم و كذلك مع الأندية ومراكز الشباب التابع لمديرية الشباب و الرياضة بالمحافظة .