ِشاهد.. مواطنون ساقتهم الأقدار ليكونوا صورة طبق الأصل من رؤساء مصر

أخبار مصر


يخلق من الشبة أربعين مقولة لا تنطبق على العامة لوحدهم ولكنها امتدت لتشمل رؤساء مصر أيضا، حيث ساقت الأقدار عدد من المواطنين ليكونوا أشباه لرؤساء مصر.

حجاب شبية جمال عبدالناصر

حيث فوجئ عدد من زائري ضريح الزعيم جمال عبدالناصر بشخص يدعى حجاب عبدالله، يعمل محامياً يشبه الزعيم الراحل، وحرص عدد كبير من زائري الضريح مصافحته والتقاط الصور التذكارية.

المنسي شبيه أنور السادات

المصور الصحافي محسن المنسي يشبه الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وظهر في الفترة الاخيرة في مناسبات هامة مرتدياً جلباب ونظارة ويحمل البايب مثلما كان يفعل السادات.

أبو العز شبيه مبارك يتعرض للمضايقات

منع الشبة الكبير بين مدحت أبو العز والرئيس الأسبق حسني مبارك من النزول لميدان التحرير أثناء ثورة يناير، وهو ماجعله يتنكر في زي نسائي حتى لا يفتك بك الثوار، وقال أبوالعز:إن من أكثر التعليقات التي استفزته، وسببت له إزعاجاً هو ملقتش غير الوش دا تأخده .

رمضان البائع المتجول شبيه مرسي

رمضان أحد الباعة الجائلين يبيع بضاعته، بجوار برج مصر للسياحة بميدان العباسية، ويشبة الرئيس المعزول محمد مرسي، والطريف أنه قال: لقد اقتربت من نسيان اسمي الحقيقي من كثرة ما يناديني الناس باسم سيادة الرئيس، للشبه الكبير بيني وبين مرسي.

كما تم حمله في تظاهرة للإخوان والهتاف له معتقدين أنه مرسي، وإذا بأحدهم ينتبه للأمر ويكتشف أنه ليس الرئيس بل شبيهه، ليقول لزميله الآخر الجماعة دول عباقرة (يقصد الإخوان) لأنهم تمكنوا من عمل شبيه للرئيس حرصا على حياته !.

شبيه السيسي يدخن الشيشة

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو يدخن الشيشة على أحد المقاهي، وجاءت التعليقات بأن الرئيس متواضع.