اللجنة الدائمة لنادي الشاطئ للمعلمين توصى بتغيير نظام استخراج بطاقات العضوية


ريم محمود

أوصت اللجنة الدائمة لنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية برئاسة الأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة بضرورة تغيير نظام استخراج بطاقات العضوية للنادى بحيث يسدد المعلم وكل فرد من أفراد أسرته 5 جنيهات فقط قيمة بطاقة العضوية وكذلك المرافق له 5 جنيهات فقط بينما تظل قيمة اشتراك الإداريين بالتربية والتعليم 75 جنيهاً كما هي .

كما أوصت اللجنة الدائمة للنادى بعمل كراسة شروط بمعرفة النقابة العامة والشئون القانونية لكل من المطاعم – الكافتيريات – الملاهى – الشواطئ تمهيداً للإعلان عنها في الصحف الرسمية وإرسال خطاب للشركات المتخصصة كلاً في مجاله لتقديم عروضها بعد سحب كراسة الشروط ، في حين تظل بقية الأنشطة مثل الأمن – البوابة – الصيد – قاعات الأفراح – الكبائن – الأكاديمية الرياضية تحت الإشراف المباشر لإدارة النادى .

واكتفت اللجنة في توصياتها بوجود مدير تنفيذى واحد لتنفيذ قرارات مجلس الإدارة واللجنة الدائمة والسياسة العامة للنقابة العامة مع إلغاء تشكيل لجنة تسيير الأعمال السابقة للنادى .

واقترحت اللجنة تخفيض مكافأة أعضاء لجنة تسيير السابقة الذين سيستمروا في العمل كموظفين إلي ما يناسب عملهم ومدة بقائهم في النادى ، كما أوصت بتحديد نظام لتأجير قاعات الأفراح سواء لنقابات أو المديريات والإدارات التعليمية أو للأفراد في المناسبات الخاصة وذلك حسب عدد وظروف كل مناسبة.

جاء ذلك علي خلال اجتماع اللجنة الدائمة لنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية والذي عقد أمس السبت بمقر النادى بالإسكندرية لمناقشة تطوير العمل بالنادى وتنمية موارده وترشيد مصروفاته مع الحفاظ عليه كمؤسسة خدمية للمعلمين، وذلك بحضور الأستاذ محمد عبدالله أمين عام النقابة العامة، والأستاذ محمد مدين أمين صندوق النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالإسكندرية وكفر الدوار ودمنهور .