ضبط "عصابة مخدرات" تتزعمها "سيدة" ببني سويف


تمكنت وحدة المباحث الجنائية بقسم شرطة بندر بني سويف، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يتزعمه سيده تخصص فى الإتجار بالمواد والحبوب المخدرة، وتوزيعها على عملائهم من خلال كشك لبيع الحلوى والسجائر بمنطقة الجزيرة المرتفعة .

كان اللواء محمد عمادالدين سامي، مدير أمن بني سويف، قد تلقي إخطاراً من العميد أحمد هشام، مأمور قسم بني سويف، يفيد بورود معلومات للمقدم مصطفي منتصر ، رئيس مباحث القسم، من أحد مصادره السرية تفيد بقيام كلاً من عزة ف . م (28سنة ـ دبلوم تجارة) وشعبان أ . أ (32سنة ـ حداد) ومنتصر ع . س (27سنة ـ عامل) بتكوين تشكيل عصابي متخصص فى الإتجار بالمواد والحبوب المخدرة، وتوزيعها على عملائهم من خلال كشك لبيع الحلوى والسجائر بمنطقة الجزيرة المرتفعة تمتلكه الأولى .

وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، شن رجال المباحث حملة على موقع البلاغ، وألقي القبض على صاحبة الكشك، حيث عُثر بحوزتها على كمية من نبات الحشيش المخدر و250 قرص من مخدر الترامادول ومبلغ 3 الأف جنيه حصيلة عملية الإتجار .

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات الأولية، أعترفت بتزعمها التشكيل العصابي، ودلت عن موقع إختبائهما، وقام قوة من مباحث القسم يتزعمها رئيس المباحث بمداهمة مكان إختبائهما وتمكن من إلقاء القبض على شريكيها وعُثر بحوزتهما على 300 جرام من جوهر الحشيش و150 قرص ترامادول ومبلغ 7 الأف جنيه حصيلة عملية البيع لعملائما من شباب منطقة الجزيرة المرتفعة .

تم إقتيادهما لقسم الشرطة وبمواجهتهما بأعترافات شريكتهم أعترفا بمشاركتها فى العمل الإجرامي، فتحرر المحضر اللأزم، وأخطر النيابة لمباشرة التحقيق فأمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبس التشكيل .