محافظة البحر الأحمر ترعى مهرجان الغردقة السينمائى


إجتمع اللواء محمود عاصم جاد محافظ البحر الأحمر مع الدكتور وليد سيف رئيس مهرجان الغردقة و الأمير أباظة مدير المهرجان لبحث سبل رعاية و دعم المحافظة للمهرجان . و قد أبدى السيد المحافظ إعجابه بخطة المهرجان و حماسه الكبير له كأحد وسائل دعم التنشيط السياحى و الثقافى بالمدينة و المحافظة بأكملها. كما أثنى على فكرة تكريم الفنانين الذى لعبوا دورا فى تنمية الوعى و الحريات فى مصر و أوروبا .

وقام محمود عاصم بإصدار توجيهاته و مكاتباته لتذليل كل العقبات و تقديم كافة التسهيلات الممكنة فى سبيل إنجاح المهرجان. و صرح وليد سيف بأن إجتماعه مع المحافظ أكد له أن الغردقة سوف تشهد حدثا سينمائيا رائعا و أن حرص المحافظة على تحقيق الفعاليات بالصورة اللائقة و على الوجه الأكمل كان باديا و مؤكدا.

و عقب اللقاء توجه وفد المهرجان لتفقد المواقع المرشحة لإقامة النجوم و الضيوف و قاعات الحفلات و عروض الأفلام و التى أكد الامير أباظة رقى مستواها و إمكانياتها المتقدمة التى تكفل إقامة مهرجان سينمائى على أعلى مستوى و تتحقق من خلاله للضيوف العرب و الأجانب متابعة أفلام و ندوات و مؤتمرات المهرجان فى أجواء مناسبة . وهى فرصة للحضور و للعالم ليتعرفوا على هذا الطفرة العمرانية و السياحية الرائعة التى شهدتها مدينة الغردقة و التى تضعها فى مقدمة المدن السياحية فى العالم و الأقدر على إحتضان مهرجانات كبرى.