تزامنا مع تظاهرات الغد.. وفد الشرقية يحذر


قال محمد زكي عبد العزيز رئيس اللجنة العامة لشباب حزب الوفد بالشرقية، إن غدا الجمعة الموافق 28 نوفمبر سيكون يوما عاديا وطبيعيا وأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية علي أتم الاستعداد ولن تسمح بأي محاولة لترويع المواطنين، وأن التعامل سيكون واضحاً وحاسما مع أي محاولات للتخريب خلال التظاهرات التي دعت اليها الجبهة السلفية غدا الجمعة، وسط تهديدات من عناصرها الإرهابية والتكفيرية بإثارة أعمال العنف والشغب واستهداف منشآت الدولة الحيوية والشرطية والعسكرية .

وأكد ذكى أن هناك خطة أمنية مُحكمة شاملة لتأمين الميادين والمنشآت الهامة والحيوية وضعها اللواء سامح الكيلاني مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية بالتنسيق مع القوات المسلحة .

وأوضح ذكى خلال البيان التى أصدرته لجنة شباب الوفد اليوم الخميس، أن هناك تكثيف للتواجد الأمني بالمنشآت الهامة وتعليمات مشددة من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية للتعامل الفوري مع أية محاولات للاعتداء عليها من قبل مثيري الشغب وذلك لإفشال مخططات الجماعة الإرهابية لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن الداخلي .

وأضاف رئيس لجنة شباب الوفد إلى الانتشار المكثف لمجموعات الانتشار السريع والمتمركزة بكافة الميادين والمجهزة بأحدث الأسلحة والمدربة للتعامل الفوري مع أعمال الشغب والتعامل بكل حزم وحسم مع كافة أشكال الخروج على القانون موضحا أن التواجد الأمني علي جميع المستويات الإشرافية والقيادية سيكون ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية بكل دقة .

وفى النهاية أشار ذكى إلى أن رجال الشرطة والقوات المسلحة مستعدون للتضحية بأنفسهم من أجل استقرار الوطن ورفعته وأنهم قادرين على مواجهة أي محاولات تستهدف النيل من أمن الوطن واستقراره بكل قوة و سيدحرون كل من يريد الشر والدمار لمصر محذرا من سيحاول غدا الجمعة الاقتراب فقط من المنشآت الحيوية قائلا فلا يلومنا إلا نفسه .