بالصور.. أحزاب القليوبية ترفض دعوات النزول يوم 28 نوفمبر


عقدت اليوم الثلاثاء, جبهة الإنقاذ بالقليوبية إجتماع بمقر حزب المصريين الأحرار ببنها لدراسة كيفية مواجهة دعوات الجماعات الإرهابية للنزول يوم 28 نوفمبر المقبل.

وأصدر المشاركون بيانًا جاء فيه إنطلاقا من مبادىء ثورتى 25 بناير و30 يونيو والحفاظ عليهما ونظرا لما تتعرض له البلاد من موجات إرهابية تهدف إلى ضرب إستقرار الوطن ووحدة أراضيه وتعريض حياة شعبنا الآمن للخطر, وهدمًا للدولة وقفزا على الإرادة الشعبيه التى تجلت فى أبهى صورها بخروج الملايين من أبناء شعبنا للإطاحة بحكم هؤلاء الخونة .

وأضاف البيان, وقد ظهر ذلك جليا فى الدعوات الهدامة زورًا وبهتانًا بالدعوة للثورة الإسلامية والإسلام منهم براء, وتدعيمًا لبناء الدولة المدنية بمعناها الشامل من سيادة القانون والمواطنة وحرية التعبير وانطلاقا من المواجهة الشاملة لإرهاب فى إطار من الشرعية على كافة مستويات السلطة التنفيذية والمجتمعات المدنية والشعب .

وأكد الحضور من أحزاب الوفد والتجمع والمصريين الأحرار والمصري الديمقراطي والدستور والناصري ، بالاجماع على رفضهم للنزول يوم 28 نوفمبر، مشيرين إلى أن تلك الدعوات الهدف منها نشر الفوضى والعمل علي تفكيك الدوله والمجتمع .

وطالب البيان جماهير الشعب إلى عدم الإستجابة لهذه الدعاوى أو الخروج للشارع لكشف الغطاء عن هؤلاء المتأمرين على الوطن لتعريتهم وإتاحة الفرصه للجيش والشرطة لمواجهة خوارج هذا العصر في اطار الدستور والقانون, مؤكدا على وقوفنا صفا واحدا وفى خندق واحد مع الجيش والشرطة فى حربها ضد الارهاب بكل ما نملك من غالى ونفيس.

وقال البيان, إن الداعين لإسقاط الدولة فى 28 نوفمبر الحالي أثبتوا بالدليل القاطع أنهم خارج الصف الوطني والثوابت الدينية وحرصا منَّا على سلامة الوطن ووحدة أراضيه ودعما للجيش والشرطة فى معركتهم الباسلة ضد الإرهاب .