تكتل القوى الثورية يرفض إحياء الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود

توك شو


قال محمد عطية، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، إن التكتل رفض المشاركة في إحياء ذكرى محمد محمود، خوفا من استغلال الذكرى وإشعال فتيل الأزمة بين المصريين، وهو ما تسعى جماعة الإخوان الإرهابية إليه.

وأتهم عطية، فى اتصال هاتفى مع الإعلامية منى سلمان ببرنامج مصر في يوم على فضائية دريم2 ، اليوم الأحد، الجبهة الثورية التي قررت المشاركة في إحياء الذكرى، بالتحالف مع شباب الإخوان، وحزب الوسط، ومصر القوية، مؤكداً أن التحالف معهم يعد خيانة للوطن وللثورة، لأن الإخوان أول من باعوا الثورة ورفعوا شعار الشرعية في البرلمان وليس في الميدان .

وناشد عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، ،القوى الثورية وشباب الجامعات بعدم الاستماع لدعوات النزول من قبل جماعة الاخوان المسلمين ومن يتحالف معهم للنزول لإحياء ذكرى محمد محمود لعمل مشادات وأعمال تخريبية وفوضى فى ذلك اليوم في ظل الوضع الراهن من محاربة الإرهاب وحالة عدم الاستقرار التي تمر بها البلاد وانشغال القوات المسلحة ووزارة الداخلية بمحاربة الارهاب.

وأكد عطية أنهم تقدموا بمبادرة لعمل سرادق عزاء في محمد محمود أو عمر مكرم لتكريم أهالي شهداء محمد محمود، وأنه يتم تأمين السرادق عن طريق لجان شعبية.