"عنتيل السلفيين" بالغربية.. "مارس الرذيلة مع سيدات وصوَّرهن".. و"النور" يفاوض

أخبار مصر


تداول عدد من شباب مركز السنطة بمحافظة الغربية مقاطع فيديوهات جنسية لأمين إعلام حزب النور بالمركز م- ح ، وهو يمارس الجنس مع عدد من السيدات والبنات.

وتُظهر الفيديوهات القيادي بحزب النور وهو يجهز كاميرات الفيديو قبل حضور السيدات إلى شركته والتي تعمل في مجال الدعاية والإعلان.

وتم أكتشاف الواقعة عن طريق اللاب توب الخاص بالشاب الذي وصف بـ عنتيل حزب النور على غرار عنتيل المحلة الذي ضبط مؤخرًا بعدما مارس الرزيلة مع عدد من الفتيات داخل صالة تدريب الكاراتيه بالمحلة.

وعلم من مصادر بالمركز أن أمين إعلام النور بالسنطة أجرى مفاوضات عدة على دفع 15ألف جنيه نظير عدم نشر تلك المقاطع وتصعيد القضية، قبل أن تفشل كافة محاولاته.

فيما قام حزب النور بالمركز مطلع الأسبوع الجاري بتصفية كافة ممتلكات صاحب الفضيحة، وتم نقله إلى مكان غير معلوم في مدينة الإسكندرية.

ويجري الحزب مفاوضات مع أسر السيدات وأزواجهن حتى لا تتفاقم الأزمة، وعرض الحزب عليهم مغادرة كل أسرة إلى مكان آخر بعيدًا عن مدينة السنطة، ودفع تعويضات مناسبة لأزواج تلك السيدات مقابل عدم تقدمهم بلاغًا إلى النيابة.

وكشف أحد المواطنين أن 3 سيدات ممن ظهرن في تلك المقاطع طُلقن من أزواجهن، لافتًا إلى أن بعض الفتيات اللاتي ظهرن في المقاطع يقل أعمارهن عن 16سنة، وهم في الصفوف اللأولى من التعليم الثانوي.