لامبورجيني أفنتادور Edizione GT بتعديل DMC . . متعة ألياف الكربون بقوة 988 حصان


وكأن سيارتها أفنتادور Sant’Agata Bolognese بقوة 700 حصان لم تكن كافية ، فقد أعلنت شركة التعديل DMC كذلك عن أفنتادور جديدة بتعديلها تحت اسم Edizione-GT . وتتمتع السيارة الجديدة المعدلة بخطوط وتطعميات حمراء في المرايا ، الصادم الأمامي والمشتت الخلفي الأيروديناميكي ، وهو ما يختلف بشكل جميل مع الطلاء الرمادي المطفي للسيارة. ويبدو أن السيارة حصلت علي حصة مفرطة من ألياف الكربون ، وهي السمة التي تميز معدل السيارات الألماني الشهير.

وعلي الرغم من أن الإفراط في استخدام ألياف الكربون قد يفسد مظهر السيارة الجميل ، ولكن هذا لم يحدث مع نسخة أفنتادور هنا. ويمكن التأكد من ذلك بمجرد القاء نظرة علي غطاء المحرك الأمامي والجناح الخلفي والمشتت الخلفي المصنعين من ألياف الكربون. أما مقدمة السيارة ، فيبدو انها جاءت من مدينة جوثام مع باتمان ، ولكن هذا لا يجعلنا لا نلاحظ ألياف الكربون التي تغطي كل جزء فيها.

كما حصلت السيارة علي تعليق معدل ، عجلات جديدة ومقصورة مستوحاة من رياضية السيارات ، أما عن السعر ، فإن الشركة حددت مبلغ 288.888 دولار مقابل هذه الباقة التعديلية بخلاف سعر السيارة الأصلي بالطبع. ولكن هذا لا يقارن مع تعديل المحرك V12 سعة 6.5 لتر بشاحنين توربينيين الذي زادت قوته من 700 حصان إلي 988 حصان.