محافظ الفيوم يجتمع بمدير الأمن لضبط منظومة الطرق


دعا الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم لاجتماع عاجل شارك فيه اللواء الشافعي حسن مدير امن الفيوم و اللواء خالد عبد العزيز سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد وقيادات المرور والمراقبة والصحة والطرق لضبط منظومة الطرق سواء السريعة المؤدية إلى مدينة الفيوم أو الطرق الداخلية.

وعلمت الفجر أن الاجتماع تناول كافة الإجراءات الكفيلة لإعادة الانضباط للشارع حيث تم التأكيد على تطبيق كافة القوانين الخاصة بسلامة الطرق والسير والقيادة عليها،وكذلك التأكيد على التواجد المروري الدائم والمكثف على كافة الطرق السريعة المؤدية إلى الفيوم لتحقيق ما أسفر عنه اجتماع مجلس الوزراء امس من حيث تغليظ العقوبات الفورية لكل من يتخطى السرعات المقررة أو القيادة في الاتجاه المعاكس أو بدون رخصة أو خلال الأوقات الغير مصرح بها لسيارات النقل الثقيل والمقطورات.

كما تناول الاجتماع تعزيز كمائن المرور على الطرق السريعة بأطباء للكشف المفاجئ على سائقي النقل الثقيل والسيارات للوقوف على تعاطي المواد المخدرة والمنبهة خلال القيادة من عدمه.

وشدد المحافظ انه سيتم تطبيق القوانين الرادعة لإعادة الأمن والأمان على الطرق كافة دون تهاون أو تراخي مع من يتسبب على إزهاق أرواح المواطنين الأبرياء أو من يتسبب في خسائر مادية فادحة تكلف الدولة أعباء إضافية نحن في اشد الحاجة إليها.