بحضور ممثلين الصحة "وفد ياباني" يفتتح العناية المركزة بمستشفى البدرشين

أخبار مصر


في سابقة ليست الأولي ولكنها الأهم في تاريخ مستشفى البدرشين وبالتنسيق مع د. عادل العدوي وزير الصحة الذي يسعي لخدمة الشعب، تم استقبال الوفد الياباني إلي مستشفي البدرشين بعد افتتاح العناية المركزة والإستقبال بمستشفى البدرشين، في حضور د. محمد عزمي وكيل الوزارة بالمديرية، ود. نصر فريد توفيق مدير مستشفي البدرشين.

وأعرب نصر فريد مدير مستشفي البدرشين عن سعادتة لوجود الوفد الياباني، مضيفاً أنه تم افتتاح قسم الطوارئ وأيضا تأسيس البنية التحتة للمستشفى في زيارة من أعضاء الوفد الياباني.

فيما أكد محمد عزمي وكيل الوزارة أنه تم الاتفاق علي زيادة عدد ستة حضّـانات لخدمة المواطنين داخل وخارج مركز البدرشين إلي جانب صيانة وتكملة البنية التحتية للمستشفى بعد أن أصابها الشلل التام بسبب عدم الإهتمام بالبنية التحتية.

وقال هشام عمران رئيس الشؤن القانونية أنه في أقل من سنة أصبحت مستشفي البدرشين أفضل بكثير مما سبق، وذلك بواسطة رجالها الأوفياء الذين يريدون الخير لصالح مصر اليوم وغدا سوف يستمر العمل من اجل بلدنا وخدمة المواطنين بناءا علي تعليمات د. عادل العدوي وزير الصحة وبالتسيق مع وزارة الصحة ومديرية الصحة بالجيزة و د. نصر توفيق مدير مستشفي البدرشين.