"الوطنى لدعم الفقراء والمهمشين" يكشف حقيقة الـ"خمس نجوم"

أخبار مصر


أكد التيار الوطنى لدعم الفقراء والمهمشين فى مصر، أن الهدف من المؤتمر العام للتيار، هو التعريف وتسليط الضوء على الخدمات التى يقدمها التيار وأهدافه ودوره ومصادر تمويله وخطة تحركاته ومقراته.

وأوضح التيار، فى بيان له اليوم الجمعة، أنه ليس مطلوب من مستحق الخدمة والمواطن المستهدف والذى نعمل ليل نهار من أجل توفير الخدمة له الحضور إلى المؤتمر وتكبد عناء و تكاليف السفر، ولكن المطلوب هو حضور الممولين والداعمين والمؤسسين والمشاركين فى تأسيس التيار و توفير الدعم المادى المطلوب لخطة العمل التى أقرها.

أما الفقراء والبسطاء والمحتاجين ممن يستهدفهم التيار ويسعى لتقديم خدماته لهم فنحن من سنذهب إليهم فى عقر دارهم ومحال إقامتهم مهما كان مكانهم أو كانت مكانتهم سنسعى للوصول اليهم فى كل قرى وكفور ونجوع مصر دون أن يتكبد أو يتحمل المواطن أى تكلفة أو عناء فقضيتنا وهمنا وشغلنا الشاغل هو المساهمة والمساعدة فى توفير حياة أفضل لمواطن كريم فى بلد عزيز هى مصر.

وأشار البيان، إلى أن التيار يمتلك رأس مال (ضخم) سيضعه فى خدمة الوطن وخدمة المواطن وليس تيار فقير يسعى للحصول على دعم من الدولة أو من مؤسسة، موضحاً أن كفيل بالرد على الساده المحترمين المعترضين على إقامة المؤتمر العام الأول للتيار بفندق خمس نجوم .