جوجل يتيح خدمة الاطلاع علي أفضل الطرق في مختلف شوارع ومناطق مصر

تكنولوجى


مثل مشكلة الزحام والتنظيم العشوائي للطرق والشوارع في مصر أحد أبرز الصعوبات اليومية التي يعيشها المصريين والزائرين أيضا، ومن جانبها تحاول شركات التكنولوجيا حل هذه المشكلات المنتشرة في مصر والعديد من الدول العالم، ومؤخرا قامت جوجل بالكثير من الجهود لتطوير تقنيات مرنة وسهلة لاستخدام الخرائط، عن طريق Google Maps Navigation ، وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين بالاطلاع على أفضل الطرق لوجهتهم، في مختلف مناطق وشوارع مصر.

وهذه الخدمة متاحة دوليًا ويعمل بها الكثير من الدول الأوروبية من الأشخاص ووسائل المواصلات العامة وتساعد المستخدمين على التعرف على الطرق وكيفية الوصول إلى أماكن معينة عن طريق خرائط جوجل.

وحول هذه الإمكانية هي ربط هذه الخرائط بالحالة المرورية مع إمكانية اقتراح طرق ووسائل مواصلات عامة، ولكن هذا يتوقف على مدي توافر هذه المعلومات ودقتها من مشغلي شبكات المواصلات''.

وتعمل هذه الخدمة بالبحث الصوتي باللغة العربية، وأن النظام يمكنه التعرف على أغلب اللهجات العربية، فعلي سبيل المثال يقوم المستخدم بتحديد المنطقة التي يرغب في الذهاب إليها فتقوم خدمة البحث في الخرائط المحدثة باستمرار من خلال الإنترنت، وتقوم بتحديد المكان ويتم توجيه المستخدم خطوة بخطوة باشعارات صوتية.

تنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)

يعرض خرائط Google لك مكان تواجدك والمكان الذي تريد الذهاب إليه. احصل مجانًا على التنقل خطوة بخطوة مع التوجيه الصوتي سواءً عند القيادة أو السير أو ركوب وسائل النقل العام.