بالفيديو والصور.. إفتتاح عدة منشآت جديدة للنيابة الإدارية بالدقهلية


أحمد مختار



افتتح المستشار عناني عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية، عدة منشآت جديدة للنيابة الإدارية في محافظة الدقهلية، وذلك بحضور المستشار عبد الناصر خطاب نائب رئيس الهيئة ومدير إدارة النيابات، والمستشار سامح كمال الرئيس الفنى للهيئة، ولفيف من القيادات وعدد من رؤساء النيابات الفرعية بالمحافظة.


وقال المستشار عبد الناصر خطاب أن رئيس الهيئة العامة قام بإفتتاح كلاً من الملحق الجديد للنيابة الإدارية بمنطقة المختلط بالمنصورة، بالقرب من ديوان عام محافظة الدقهلية، والمكون من 7 طوابق بتكلفة إنشائية بلغت 4 مليون جنيه.


هذا وبالإضافة إلى أنه افتتح مقر النيابة الإدارية بطلخا بعد عملية الإحلال والتجديد والتأسيس بمبلغ 250 ألف جنيه وتشمل إختصاصات مراكز طلخا ، جمصة ، ونبروة .



وأضاف أنه تم وضع حجر الأساس للمبنى الإدارى الجديد بدكرنس والمبنى على مساحة 280م، بتكلفة لم تحدد حتى الآن لحين إنتهاء المبنى، وتم وضع حجر الأساس للمبنى الثالث الجديد بمجمع النيابة الإدارية بالدقهلية، وحجر الأساس للنادى النهرى الجديد المقام على ضفاف النيل بالمنصورة.


وقال المستشار أحمد صقر رئيس النيابة الإدارية، أن رئيس الهيئة العامة أولى رعايته هو الإهتمام ببناء مقرات جديدة تليق بمستشارين النيابة الإدارية، والتى تساهم فى تسهيل وتقريب جهاز القضاء الإدارى والمقرات من المواطنين، مضيفاً إلى وجود أماكن للإستقبال تليق بالمواطن والتى تساهم فى تحقيق العدالة.