"حماة الوطن" يدين الأعمال الارهابية بسيناء ويطالب بسرعة القصاص لشهداء الجيش

أخبار مصر


أدان حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى الأعمال الإجرامية ضد جنودنا بكرم القواديس جنوب الشيخ زويد حيث طالب بضرورة القصاص من العناصر الاجرامية .

وأكد الحزب أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تنال من صلابة جبهتنا الداخلية ولن تزيدنا إلا إصرارا على إجتثاث الإرهاب والعناصر الإجرامية من سيناءوالإستمرار فى تنفيذ الإستحقاق الثالث من خارطة الطريق التى إرتضاها المصريون الشرفاء.

وأعرب عن خالص تعازيه لأسر الشهداء وذويهم ويحتسبهم عند الله شهداء متمنياالشفاء العاجل للمصابين ويؤكد لهم ان دماءهم الزكية لن تضيع هباء وأن القصاص العادل من مرتكبى هذه الجريمة سيكون أبلغ رد على هذا العمل الآثم.

ودعا حزب حماة الوطن الى ضرورة اتخاذ مزيد من الاجراءات الرادعة أمام هذا التمادي الملحوظ من قبل العناصر الارهابية فى شمال سيناء.

ويرى ان الوقت قد حان لاتباع بدائل جديدة لاحكام الحصار على هذه العناصر الارهابية وتوجيه ضربات موجعة وامتلاك زمام المبادأة دائما ليد قواتنا المسلحة

والاجهزة الامنية وهو ما يدعو الى التفكير في اعتبار المنطقة الحدودية وعمقهامنطقة عسكرية يتم اخلاؤها من المدنيين والتى تستغلها العناصر الارهابية فى الكر والفر ما يغل يد القوات المسلحة وحتى تتاح الفرصة للقضاء على هذه العناصرالارهابية حفاظا على حياة المدنيين من ابناء الوطن.