أهالي قرية طلخا بـ"الدقهلية": الشهيد كان طيب ومحترم.. ووالده: كان نفسى أجوز ابني


شهدت قرية كفر دميرة الجديدة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حالة من الحزن، وذلك عقب سماع خبر استشهاد شهيد الواجب الوطنى ابن الدقهلية، أحمد فاضل على مصطفى 22 سنة، والذي أستشهد إثر الحادث الإرهابى بمنطقة الشيخ زويد بالعريش.

حيث قام المئات من الأهالى بالتوجه أمام القرية على الطريق السريع فى انتظار جثمان الشهيد لتشييعه إلى مثواه الأخير، ورصدت الفجر حال أهالى أسرة الشهيد والصدمة التى ظهرت على ووجههم، متمسكين بالصمت الشديد ولم يصدقوا ما حدث لابنهم حتى الآن.

وأضاف أهالي القرية، أن أسرة الشهيد كانت تستعد لشراء استعدادات الزفاف الخاصة بالشهيد، وأن أسرته انتهوا من استعدادات شقته الأسبوع الماضى، وليستقبل زفافه خلال الشهر القادم، وأشار أحد الأهالى والمقربين لأسرة الشهيد أن والدة الشهيد جليلة أمين الفخرانى أغمى عليها فور سماع الخبر.

وأشار الأهالى أن والده عقب سماع الخبر لم يصدق، وقام بتمزيق ملابسه منهاراً فى البكاء، قائلاً إبنى على وشك الجواز ولم يمت مضيفاً أنه فى أجازة ابنه الأخيرة كانوا يستعدون لترتيبات الفرح النهائية لزواجه، وقام المئات من أهالى القرية فى الحال بالتجمع أمام منزل الشهيد، وسط شحيح من السواد يسود القرية بأكملها معلنين الحداد على شهداء الواجب الوطنى.