"المصريين الأحرار": استخدام الإرهاب لأسلحة ثقيلة تطور يتطلب خطة عاجلة لمحاصرته

أخبار مصر


هند خليفة

أدان الدكتور عصام خليل سكرتير عام حزب المصريين الأحرار ، التفجير الإرهابى الذى استهدف جنود الجيش المصري في كمين كرم القواديس برفح والذي أسفر عن استشهاد ما يقرب من 29 مجند وإصابة 25 آخرين، اثر إطلاق قذيفة هاون على النقطة العسكرية، واصفاً ذلك بالجريمة البشعة من قبل هؤلاء الإرهابيين.

وقال إن الإرهاب الأسود لن يكسر إرادة الشعب المصري وجيشه ولن يستطيع تعطيلنا عن بناء وطننا من جديد ، مؤكدا أن المصريين سوف يتوحدون ويصطفون بكل عزيمة وإصرار خلف قواتهم المسلحة ومؤسسات الدولة الوطنية لمكافحة التنظيمات الراديكالية الإرهابية المتطرفة التي عاثت بالأرض فسادًا.

وأضاف سكرتير عام المصريين الأحرار، إن استخدام التابعين للجماعات الإرهابية والتنظيمات المتطرفة لأسلحة وقذائف ثقيلة يعد تطورا نوعيا، يمثل خطرًا داهمًا يتطلب وضع خطة إستراتيجية عاجلة لمحاصرة تلك الجماعات ووضع استراتيجية جديدة للإجهاز عليها بكل قوة .

وأثنى خليل على سرعة الإجراء الذى اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعوته لاجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطنى، لمتابعه الحادث وبحث كيفية الرد، مؤكدا على ضرورة تظافر القوى والجهود للعمل على تضيق الخناق على التنظيمات الإرهابية.