"الشعبية لتنمية مصر" تطالب بسرعة إلقاء القبض على المتهمين بتفجيرات العريش


طالبت الحملة الشعبية لتنمية مصر، بسرعة إلقاء القبض على الإرهابيين من أعداء الوطن والشعب المصري، الذين قاموا بتفجيرات العريش عصر اليوم.

وناشدت الحملة، عبر بيان صادر عنها اليوم، الرئيس السيسى، بالضرب من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، موجهة الدعوة للمصريين جميعًا للتصدى للارهاب.

ونعت الحملة شهداء الوطن، وأعلنت إدانتها للعمل الارهابى الغاشم بعد استهداف إرهابيين لنقاط أمنية وعسكرية وإطلاق قذائف هاون على مدرعتين، وهو ما أسفر عن استشهاد 26 وإصابة 26 آخرين، بحسب تأكيدات مصادر أمنية وطبية بالعريش.

وقال سليمان الحوت، مؤسس الحملة: مصر لن تخضع للإرهاب، ونعزى أنفسنا وشعبنا في شهداء الوطن بعد استشهاد عدد من رجال القوات المسلحة وإصابة آخرين، يضافون لقائمة طويلة من شهداء الوطن ويعمقون جرحه.

وأكد الحوت، أن مصر قادرة على القضاء على الإرهاب، ولن تخضع له، وأن هذا العمل الإرهابى لن يزيد إلا إصرارًا للقضاء على الإرهاب، والاستمرار فى تطهير الوطن من الجماعات الإرهابية، وأن هذه الجرائم الإرهابية من يفعلها ليس لديهم أي وطنية أو دين، وأنها لا تزيد الشعب إلا إصرارًا على التوحد والوقوف صفًا واحدًا خلف رئيس الجمهورية لتأييده في مجابهة الإرهاب والتصدي له.