"مستقبل وطن" يمثل الجالية المصرية في مؤتمر بالكويت

أخبار مصر


يمثل حزب مستقبل وطن الجالية المصرية في مؤتمر دور الشباب في حماية الوطن والإرتقاء به ، بحضوررئيس الحزب محمد بدران والمتحدث الرسمي بأسم الحزب هشام القاضي ، وأمين التدريب والتثقيف بالجمهورية الدكتور محمود حسين ,كما جاء علي قائمة الحضور المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقاً، ومؤسس حركة تمرد محمود بدر .

كما تضمن المؤتمر وجود عدد من الإعلاميين، وعلي رئسهما الإعلامية عائشة الرشيد رئيس المؤتمر، والإعلامية عائشة اليحي ، ورئيس الجالية المصرية بالكويت.

وشارك في المؤتمر كوكبة من الشخصيات العامة بالوطن العربي ,بعدد من الدول العربية منها السعوديه ,الإمارات ,البحرين ,الأردن ,مصر ,الكويت وكثير من الدول العربية،كما تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والمشاركة الفاعلة المؤثرة التي تعود علي الشباب بالنفع والإفادة.

كما تم أيضاً بحث مشكلات الشباب في الوطن,وإقتراح حلول كان أهمها قضية تمكين الشباب,ودور الدول والحكومات في هذا، وأيضاً دور الشباب في هذه المرحلة لبناء الوطن، وتوضيح خطورة وصعوبة الموقف الراهن في الوطن العربي.

وسوف تصاغ طبيعة المشكلات والإقتراحات المقدمة لحلها ويتم تصعيدها للسادة رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية,ومن جانبه أوضح بدران رئيس حزب مستقبل وطن أن مثل هذه المؤتمرات تعطي فرصة حقيقية للشباب العربي أن يتقارب ويناقش ويصل إلي حلول ومقترحات قد تدهش العالم,كما طالب بتكثيف هذه اللقاءات في كل الدول العربية.

وأوضح حسين أن قضايا الوطن العربي واحدة وقريبة من بعضها البعض,وأنه من الضروري والمهم أن يكون بين الشباب العربي تواصل مستمر,يعطيهم الفرصة في تبادل الخبرات والتجارب.

كما أكد القاضي بأن الوطن العربي الأن بحاجة ماسة الي شباب واعي ,متفهم للأمور, منتمي للوطن العربي,يعي قيمة التكاتف العربي والتحالف العربي وأننا بحاجة لجبهة عربية قوية للتصدي للمؤتمرات الغربيةوالمؤامرات الغربية.

وأضاف أن الأمور أصبحت واضحة تماماً,وأن التصدي للمؤامرة يجب أن يكون أوضح,حتي يتخذ وطننا العربي مواقفاً قوياً بعيداً عن الإنبطاح والتخاذل.