تدمير 7 أنفاق وضبط 6 عناصر إجرامية و 7 فلسطينيين متسللين

أخبار مصر


واصلت عناصر حرس الحدود جهودها الأمنية للتصدي للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف المساس بالأمن القومي على كافة الاتجاهات الإستراتيجية ، حيث تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني من اكتشاف وتدمير 7 انفاق جديدة ليصبح أجمالى ما تم تدميره حتى الآن 1820، وضبط 7 فلسطينيين متسللين عبر أحد الأنفاق وكميات من المواد التموينية المدعمة داخل مخزن بأحد المنازل علي الشريط الحدودي بمدينة رفح .

كما نجحت عناصر حرس الحدود من القبض علي احد العناصر التكفيرية المطلوبة جنائيا ، والقبض علي احد العناصر الإجرامية وبحوزته سيارة ملاكي يستخدمها في رصد المواقع الأمنية وتحركات القوات في سيناء .

كما نجحت عناصر التأمين التابعة للجيش الثالث الميداني بمنطقة ميناء الاتكة بالسويس من ضبط 6 من العناصر الإجرامية وبحوزتهم 193 عبوة مشروبات كحولية وكميات من جوهر الحشيش ونبات البانجو والأقراص المخدرة .

وفي المنطقة الغربية العسكرية نجحت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع القوات الجوية من إحباط محاولتين لتسلل عدد من السيارات بمنطقة بحر الرمال الأعظم وشمال واحة سيوة على الحدود المصرية الليبية والقبض علي 182 متسلل و 4 من عصابات التهريب وضبط 5 الاف قاروصة سجائر مسرطنة بالقرب من واحة سيوة .

كما نجحت عناصر حرس الحدود في القبض علي 585 متسلل مصري وسوداني خلال محاولات للهجرة غير شرعية وضبط 900 الف قرص من عقار الترامادول المخدر جنوب منفذ السلوم ، ، وضبط 3 سيارات محملة بأكثر من 17 ألف قاروصة سجائر مسرطنة و 1040 تليفون محمول غير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقة رأس الحكمة، وقد تم عرض جميع وقائع الضبط على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .