بالصور.. جولة رئيس جامعة المنصورة لمتابعة سير الدراسة بالكليات


قام الدكتور محمد القناوى اليوم بجولة تفقدية لبعض الكليات لمتابعة الدراسة داخل الكليات وقام بتفقد كلية الآداب وعقد لقاء بالطلاب حضرة الدكتور رضا سيد احمد عميد الكلية ووكلاء الكلية وهنأ الطلاب بالعام الدراسى الجديد وان الكلية تعد منارة لاشعاع العلوم الانسانية وانه حريص كل الحرص على لقاء ابنائه الطلاب وحل مشاكلهم والاستماع إلى ارائهم ومقترحاتهم لتطوير الجامعة فالطلاب شريك اساسى فى تطوير الجامعة.

واكد الدكتور القناوى ان الطالب هو أهم اولوياته من توليه المسئولية واشار خلال اللقاء ان الكلية ستنقل للدراسة بالمبنى الجديد خلال ستة اشهر .

كما قام الدكتور محمد القناوي بزيارة كلية السياحة والفنادق وكان في استقباله الدكتور وليد أمين عميد الكلية.

كما قام بتفقد مطعم ومطبخ الكلية التعليمى والخاص بتدريب طلاب قسم الفنادق حيث تم تجهيزهم بأحدث المواصفات التى تضاهى الفنادق العالمية.

وتفقد معامل حجز التذاكر وحجز الفنادق التى تتيح للطلاب التدريب على احدث الأنظمة الخاصة بالحجز فى العالم .

وقام بافتتاح متحف الكلية التعليمى الخاص بقسم الإرشاد السياحي والذي يحتوى على بعض القطع الأثرية من العصور المختلف ( الفرعونية – الاسلامية – اليونانية – القبطية ) التي تحاكى الواقع وذلك لتدريب الطلاب على مهارات الإرشاد السياحي

وعقد سيادته لقاء مع الطلاب حيث افتتح اللقاء السيد عميد الكلية الذي شكر الطلاب على موقفهم اتجاه الكلية الحفاظ على الأمن والتزامهم داخل الكلية .

كما التقى بطلاب الكلية و أعرب خلال اللقاء عن سعادته بالتواجد مع الطلاب و قدم الشكر للطلاب على حسن تعاونهم مع إدارة الكلية وطلب من الطلاب الاستفادة من إمكانيات الكلية التي هي تواكب الإمكانيات العالمية لتخريج طالب متميز قادر على المنافسة فى سوق العمل .

كما تفقد كلية طب الاسنان واستقبله طلاب الكلية استقبالا حافلا وعقد لقاء ضم الطلاب واساتذة الكلية قدم خلال اللقاء الشكر لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية كما اعرب رئيس الجامعة عن سعادته الغامرة بتواجده وسط ابنائه من كلية طب الاسنان .

واشار انه مكتبه مفتوح لاى طالب فى اى وقت لللاستماع لمقترحاتهم وللمشكلات للعمل على حلها وان الطلاب هم امل مصر لبناء مستقبل افضل .