بالصور..نائب رئيس جامعة سوهاج.. هدف الجامعة هو التعليم وليس العمل الحزبي


قال الدكتور أحمد علي حسين، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة والعاملين يعملون في منظومة واحدة هدفها إكساب الطلاب المهارات المختلفة التي تمكنهم من الانخراط في سوق العمل، كما أن هدف الجامعة هو التعليم والبحث العلمي لخدمة المجتمع وليس هدفنا هو العمل الحزبي، مشيراً إلى أن الدولة تسخر كافة مواردها من أجل بناء جيل واع وصالح من الطلاب، من أجل النهوض ببلدنا العزيز.



كما أوضح نائب رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة لن تدخر وسعاً في توفير جميع الإمكانات المادية والمعنوية المنوطة بتنفيذ كافة الأنشطة الطلابية بمختلف أشكالها عن طريق رعاية الشباب بالكليات.



ومن جانب آخر أكد أنيس شيحة ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، في كلمته لطلاب كلية الطب، على ضرورة الاهتمام بالسكاشن والمحاضرات والأنشطة الاجتماعية المتنوعة بالجامعة، دون الانخراط في العمل الحزبي.



يذكر أن رئيس الجامعة قد التقى خلال جولته بطلاب كليات الطب، والعلوم، والصيدلة، والتمريض، والتربية الرياضية، والآداب، كما رافقه خلال الجولة الدكتور أحمد علي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور انيس شيحة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من وعمداء الكليات المختلفة و أعضاء هيئة التدريس .