30 من الشيفات العرب يتنافسون ب مهرجان "طهاة في حب مصر"

أخبار مصر



قالت نيفين محمد، رئيس مهرجان طهاة في حب مصر المقرر انعقاده في الغردقة في الفترة من 20 حتي 25 يناير يضم 30 شيفاٌ من أمهر الطهاة والطباخين يتنافسون علي تقديم أشهي الأكلات .

وأضافت أن فكرة إقامة مهرجان للطهاة هي تأكيد علي أن الموارد البشرية لها دور كبير في الترويج للسياحة وعنصر اساسي في الاستثمار وتأكيد علي أن الطهاة فنانين بكل ما تحمله الكلمة ولتنشيط السياحة بشكل عام وتعريف العالم بمدينة الغردقة السياحية والتأكيد علي أن مصر بلد الأمن والآمان وكنوع من أنواع التنشيط السياحي لمصر بشكل عام وتعريف السائح بمهارات القائمين علي الأغذية بالمطاعم والقري السياحية.

وذكرت أن المهرجان يضم عدد كبير من النشتركين من دولا عربية مثل السعودية و الكويت والمغرب ولبنان .

وأشارت الي أن المهرجان يأتي بدعم من وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة وسيضم المهرجان عدد كبير من نجوم الساسة والاقتصاد والفن منهم الفنان حسن يوسف وأحمد وفيق وسيقام خلال أيام المهرجان عدد من الندوات واللقاءات الفنية والحفلات والندوات الاقتصادية المختلفة.

وأكدت أن الفرصة مازالت متاحة لاشتراك طهاة جدد من خلال يقوم ملء إستمارت الاشتراك وفيها بيانات المشترك كاملة ويدفع رسم اشتراك 300 جنيه للفرد من داخل مصر و100 دولار للطهاة من خارج مصر مع صورة شخصية .