بالصور.. محافظ الإسماعيلية يستقبل المهنئين بالعيد من ممثلى الكنائس


قدم كلًا من نيافة الأنبا سارفييم، مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية، والأنبا مكاريوس توفيق، مطران الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية، وعاطف جندى، ممثل الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، التهنئة بمناسبة العيد للمحافظ اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، والقيادات التنفيذية والشعبية.

كما قدم كلًا من سليمان الحوت، وصلاح داوود، ممثلين عن شباب الإسماعيلية، وشباب القبائل العربية، المصحف الشريف هدية إلى محافظ الإسماعيلية، ومدير أمن الإسماعيلية.

واستقبل المحافظ بمقر ديوان عام المحافظة، بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، المهنئين بعيد الأضحى المبارك من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والشبابية بالمحافظة، وفى حضور اللواء مصطفى سلامة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، واللواء أحمد زهرة، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكزوالمدن والأحياء، ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة.

كما تضمن اللقاء إلقاء لبعض الكلمات من عدد من الحضور من القيادات التنفيذية والشبابية، تؤكد على وحدة الصف بين مختلف طوائف وفئات شعب الإسماعيلية ومواطنيها، من أجل العمل على رفع شأن واسم الإسماعيلية، وبناء مصر الجديدة، مؤكدين على وحدة الصف للشارع الإسماعيلى، وجموع فئات شعب الإسماعيلية بمختلف طوائفهم على قلب رجل واحد.