مظهر شاهين لـ "فاطمة ناعوت": شهرتي من عرقي وجهدي ونضالي وعلمي..وشهرتك "صورة بجواري"

أخبار مصر


رد مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، على ما نشرته الكاتبة فاطمة ناعوت عن مذبحة العيد، في إشارة إلي الأضحية، مشيرًا إلي أنه من العجائب أن الكاتبة الكبيرة قد استباحت لنفسها أن تنتقد الأنبياء وتحقر من السنن ثم تحرم علي غيرها أن ينتقدها أو يرد علي كلامها وكأنها في منزلة أقدس من منزلة النبيين الذين لم يسلموا من لسانها.

وأضاف خلال صفحته على فيس بوك: وإلي المغرورة أقول .. أولا :إذا كنتي قد سمحتي لنفسك أن تنتقدي فعل أحد الأنبياء بأمر من الله تعالي بل وتستنكرين علي ملايين المسلمين أن يتأسوا به في سنته فلماذا تستكثرين علي واحد من المسلمين أن ينتقدك يا من صدعتي رءوسنا بالحديث عن حرية الرأي؟؟.

ثانيا : أنا في انتقادي لم أتعرض لشخصك من قريب أبعد بالتجريح بل رددت علي كلامك بالحجة والتفنيد وبالتالي لو كان عندك من رد علي كلامي الحجة بالحجة فألف أهلا ومرحبا أما أن تتعرضي لشخصي بالتجريح دون أن يكون عندك رد مصحوبا بالحجة فهذا أكبر دليل علي جهلك الشرعي وفراغك العلمي.

ثالثا:هناك فرق كبير بين من اشتهر بعلمة ونضاله ومن يحاول الطعن في الدين والثوابت والسنن ليشتهر بين الناس...وأخيرا مع إني مش بهتم بالرد علي من لا يستحق إنما كونك محروقة أوي إني بدافع عن ديني وبتقولي إني بموت في الشهرة المجانية...أحب أقولك :عيب عليكي..أنا شهرتي مدفوعة الثمن مقدما من عرقي وجهدي ونضالي وعلمي وحمل روحي علي كفي ولم أسع إليها يوما....إنما انت كل شهرتك سببها انك اتصورتي صورة بجواري.